كامبل APS المشهد الاخضر

 

حافلة ART للصف الأولفي 23 يناير 2018 طبعة APS المشهد الاخضر زار طلاب كامبل الذين كانوا يستخدمون مهاراتهم الكتابية والفنية لإنشاء نشرة إعلانية للمجتمع حول استخدام حافلة ART للتجول في المدينة.

 


Thالرابعة غرام. رسالة دعوةهـ الصف الرابع الرحلة الاستكشافية الكبيرة والسيئة كانت رحلة استكشافية متعددة التخصصات شملت زراعة الريحان من البذور ، والعمل الميداني لتعلم كيفية صنع الخل ، ودراسة النبات ، وتفسير التسويق ، والعناية بالنباتات بدائرة كاملة. أجرى الطلاب أبحاثًا عن الغذاء والنبات ، وكتبوا الشعر ، وأصبحوا واثقين في كل من العناية بالنباتات وإعداد الطعام. إنهم فخورون بمعرفة أنه سيتم تقديم كل من الريحان والخل الخاص بهم في Campbell بالإضافة إلى مدرسة Carlin Springs الابتدائية ومدرسة Kenmore Middle School. ظهرت الحملة في إصدار 26 أبريل 2017 من APS المشهد الاخضر.


دفيئةفي 6 فبراير 2016 ، شارك الموظفون والطلاب وأولياء الأمور في بناء دفيئة في فناء كامبل. سيتم استخدام الدفيئة لتعليم الطلاب حول البيوت الزجاجية ودورة النباتات كرحلة تعليمية. تم عرض مبنى الدفيئة في إصدار 6 مارس 2016 من APS المشهد الأخضر.


حدائق هوجلكولتورفي 20 سبتمبر 2014 ، شارك الموظفون والطلاب وأولياء الأمور في أول يوم عمل في حديقة كامبل للعام الدراسي. ظهر اليوم في طبعة 26 سبتمبر 2014 من APS المشهد الأخضر.


الأراضي الرطبةكمدرسة تعليمية استكشافية ، نحن ملتزمون بخلق تجارب تعليمية حقيقية لطلابنا ورعاية احترام الطبيعة. يسمح مختبر التعلم في الأراضي الرطبة التابع لمدرسة كامبل الابتدائية لكامبل بتوسيع نهجها العملي القائم على الاستفسار في التعليم. ظهر مشروع الأراضي الرطبة في إصدار 30 يناير 2013 من APS المشهد الأخضر.


تربية النحلخلال العام الدراسي 2012-2013 ، شارك طلاب الصف الثالث في رحلة استكشافية لدراسة نحل العسل. قام المشرف ، الدكتور باتريك مورفي بزيارة الطلاب لتبادل خبرته حول تربية النحل والتي تم توثيقها من قبل APS المشهد الاخضر.

Campbell on APS Green Scene

4th Gr. InvitationThe 4th Grade Big, Bad Basil Expedition was a multi-disciplinary expedition which included growing basil from seed, field work to learn how to make a vinaigrette, plant study, marketing interpretation, and full circle plant care. Students conducted food and plant research, wrote poetry, and became confident in both plant care and food preparation. They are proud to know that both their basil and their vinaigrette will be served at Campbell as well as Carlin Springs Elementary and Kenmore Middle School. The expedition was featured on the April 26, 2017 edition of APS Green Scene.


GreenhouseOn Feb. 6, 2016, staff, students, and parents participated in the building of a greenhouse in Campbell’s courtyard. The greenhouse will be used to teach students about greenhouses and the plant cycle as a learning expedition. The building of the greenhouse was featured in the March 6, 2016 edition of APS Green Scene.


Hugelkultur GardensOn Sept. 20, 2014, staff, students and parents participated in Campbell’s first garden workday of the school year. The day was featured on the Sept. 26, 2014 edition of APS Green Scene.


WetlandsAs an Expeditionary Learning School, we are committed to creating authentic learning experiences for our students and nurturing a respect for nature. Campbell Elementary School’s Wetlands Learning Lab allows Campbell to expand its hands-on, inquiry-based approach to education. The Wetlands Project was featured on the January 30, 2013 edition of APS Green Scene.