التربية البدنية المؤسسة العامة)

مرحبًا بكم في التربية البدنية في كامبل!

معلمو PE

بيرجس ، سيكريستال بيرجس فينسون ، مميكايلا فينسون

* الآباء ، يرجى مساعدة طفلك على تذكر ارتداء الملابس والأحذية الرياضية المريحة في أيام التربية البدنية الخاصة بهم *

ترحب السيدة بورجيس والسيدة فينسون بجميع طلابنا وعائلاتنا في برنامج التربية البدنية كامبل. مهمتنا هي تزويد طلابنا بالمهارات والمعرفة اللازمة ليعيشوا حياة صحية ونشطة. سيشارك جميع الطلاب في حصة التربية البدنية مرتين في الأسبوع.

سيجتمع طلاب صف ما قبل الروضة لدينا لمدة 30 دقيقة مرتين في الأسبوع ، وتلتقي روضة الأطفال لمدة 35 دقيقة مرتين في الأسبوع ، وسيجتمع طلاب الصف الأول حتى الخامس لمدة 1 دقيقة مرتين في الأسبوع. ستتضمن الفصول الأنشطة التي تعمل على مفاهيم المهارات ومبادئ الحركة وتعزيز اللياقة الشخصية والتغذية والتعلم الاجتماعي العاطفي. ستركز الأنشطة على مهارات المبتدئين والمتوسطين ومبادئ الحركة مع تعزيز سمات الشخصية مثل الروح الرياضية والعمل الجماعي والتعاون والسلامة. الهدف من البرنامج هو السماح للطلاب باستكشاف مجموعة متنوعة من الأنشطة واكتساب المهارات الأساسية. يتم تشجيع الطلاب المهتمين بتوسيع نطاق تعلمهم في مجالات معينة على النظر في الرياضة والجمباز والرقص وفرق أو فصول الحركة الأخرى خارج اليوم الدراسي.

من خلال برنامج التربية البدنية لدينا ، نأمل أن يكتشف طفلك طرقًا ممتعة وممتعة للعيش بنجاح حياة نشطة صحية ، سواء بشكل فردي أو مع أسرته والمجتمع بأسره. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى السيدة بورغيس على Crystal.cuba @apsva.us.

تضمين التغريدة

سلاحف CamFit

كريستال بيرجس

تضمين التغريدة
كان طلاب K-2 يمارسون العمل الجماعي ، ويتبعون التوجيهات بما في ذلك الآخرين. حتى أن طلاب الصف الثاني هؤلاء كان لديهم الوقت لإنشاء القليل من الفن في PE. تضمين التغريدةAPS تضمين التغريدة تضمين التغريدةAPS https://t.co/TDS5nkD6TS
تم النشر في ١٢ سبتمبر ، ١٨ ٧:٢١ صباحًا
                                        
تابعنا

تضمين التغريدة

هيلثيكامبل

السيدة زيمرمان

تضمين التغريدة
أحب أطفال روضة كامبل اللعب بسيارات علبة الثقاب لفهم نظام الدورة الدموية المذهل لدينا! المحطة الأولى - الرئتان لبعض الأكسجين. المحطة التالية - الأمعاء الدقيقة للمغذيات. دمنا مذهل !!! تضمين التغريدةAPS https://t.co/CuvGAgYWPq
نشر في 20 فبراير 20 7:10 م
                                        
هيلثيكامبل

السيدة زيمرمان

تضمين التغريدة
رسم هؤلاء الأطفال بعض الحويصلات الهوائية الجميلة !! https://t.co/PvdjeMRvW6
تم النشر في ٢٤ كانون الثاني (يناير) ٢٠:١٩ ١١:٤٢ صباحًا
                                        
تابعنا

P.E. (Physical Education)

Welcome to Campbell Physical Education!

P. E. Teachers

Burgess, CCrystal Burgess Venson, MMikayla Venson

*Parents, please help your child to remember to wear comfortable clothing and sneakers on their PE days*

Ms. Burgess and Ms. Venson welcome all of our students and families to the Campbell Physical Education Program.  Our mission is to provide our students with the necessary skills and knowledge to live healthy, active lives. All students will participate in physical education class twice a week.

Our Pre-K students will meet for 30 minutes twice a week, Kindergarten meets for 35 minutes twice a week and 1st through 5th Grade will meet for 45 minutes twice a week. Classes will include activities that work on skill concepts, movement principles, and promote personal fitness, nutrition and social emotional learning.  Activities will focus on beginner and intermediate skills and movement principles while promoting character traits such as sportsmanship, teamwork, cooperation, and safety.  The goal of the program is to allow students to explore a variety of activities and gain fundamental skills.  Students that are interested in extending their learning in specific areas are encouraged to look into sports, gymnastics, dance and other movement teams or classes outside of the school day.

Through our Physical Education Program, we hope your child discovers fun and enjoyable ways to successfully live a healthy active life, both individually and with their family and the whole community.  If you have any questions, please email Mrs. Burgess at crystal.cuba@apsva.us.

@camfitturtles

Follow

@HealthyCampbell

HealthyCampbell

Mrs. Zimmerman

@HealthyCampbell
Campbell kindergarteners LOVED playing with matchbox cars to understand our amazing circulatory system! First stop - the lungs for some oxygen. Next stop - the small intestine for nutrients. Our blood is amazing!!! @CampbellAPS https://t.co/CuvGAgYWPq
Published February 20, 20 7:10PM
                                        
Follow